دروس الصف الصف الرابع الابتدائي -المنهج الجديد- الفصل الدراسي الأول
|
المادة |
الوحدة |
الدرس |
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
العبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
العبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
العبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
العبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
|
|
التربية الإسلامية |
العقيدة |
الدرس الخامس: ورتل القرآن ترتيلا (أحكام النون الساكنة
والتنوين - الإظهار الحلقي) |
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
السير والشخصيات |
|
|
التربية الإسلامية |
عبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
عبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
عبادات |
|
|
التربية الإسلامية |
عبادات |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الأولى: بلدنا ورموزه
الوطنية |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الأولى: بلدنا ورموزه
الوطنية |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الأولى: بلدنا ورموزه
الوطنية |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الأولى: بلدنا ورموزه
الوطنية |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الأولى: بلدنا ورموزه
الوطنية |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الأولى: بلدنا ورموزه
الوطنية |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثانية: المظاهر الطبيعية
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثانية: المظاهر الطبيعية
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثانية: المظاهر الطبيعية
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثانية: المظاهر الطبيعية
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثانية: المظاهر الطبيعية
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثانية: المظاهر الطبيعية
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات في
بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات
في بلدنا |
|
|
الدراسات الاجتماعية |
الوحدة الثالثة: الموارد والخدمات
في بلدنا |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-1: تعزيز القيمة المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-1: تعزيز القيمة المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-1: تعزيز القيمة المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-1: تعزيز القيمة المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-1: تعزيز القيمة المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-1: تعزيز القيمة المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام مفهوم القيمة
المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام مفهوم القيمة
المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام مفهوم القيمة
المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام مفهوم القيمة
المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام مفهوم القيمة
المكانية |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام إستراتيجيات
عمليتي الجمع والطرح |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام إستراتيجيات
عمليتي الجمع والطرح |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام إستراتيجيات
عمليتي الجمع والطرح |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام إستراتيجيات
عمليتي الجمع والطرح |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-1: استخدام إستراتيجيات
عمليتي الجمع والطرح |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-2: حل المسائل متعددة
الخطوات |
الدرس السادس: النماذج الشريطية والمتغيرات والمسائل الكلامية
(اختياري) |
|
الرياضيات |
المفهوم 2-2: حل المسائل متعددة
الخطوات |
الدرس السابع: حل مسائل كلامية متعددة الخطوات باستخدام الجمع
والطرح |
|
الرياضيات |
المفهوم 1-3: القياس المتري |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-3: القياس المتري |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-3: القياس المتري |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-3: القياس المتري |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-3: قياسات الوقت
والقياسات المتدرجة |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-3: قياسات الوقت
والقياسات المتدرجة |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-3: قياسات الوقت
والقياسات المتدرجة |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 3-3: القياس حولنا |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 3-3: القياس حولنا |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-4: استكشاف المساحة
والمحيط |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-4: استكشاف المساحة
والمحيط |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-4: استكشاف المساحة
والمحيط |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-4: استكشاف المساحة
والمحيط |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-4: استكشاف المساحة
والمحيط |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-5: المقارنة باستخدام
عملية الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-5: المقارنة باستخدام
عملية الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-5: المقارنة باستخدام
عملية الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-5: خواص وأنماط عملية
الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-5: خواص وأنماط عملية
الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-5: خواص وأنماط عملية
الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-5: خواص وأنماط عملية
الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-5: خواص وأنماط عملية
الضرب |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-6: فهم العوامل |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-6: فهم العوامل |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-6: فهم العوامل |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-6: فهم المضاعفات |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-6: فهم المضاعفات |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-6: فهم المضاعفات |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
الدرس السابع: الضرب في عدد مكون من رقمين باستخدام نماذج
مساحة المستطيل |
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
الدرس الثامن: الضرب في عدد مكون من رقمين باستخدام خوارزميات
الضرب |
|
الرياضيات |
المفهوم 1-7: الضرب في عدد مكون من
رقم أو رقمين |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
الرياضيات |
المفهوم 2-7: القسمة على عدد مكون
من رقم واحد |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الأولى: الأنظمة الحية |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
العلوم |
الوحدة الثانية: الحركة |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: وطني |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: وطني |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: وطني |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: وطني |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: فكري وابتكاراتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: فكري وابتكاراتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: فكري وابتكاراتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: فكري وابتكاراتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: فكري وابتكاراتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: حقوقي وواجباتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: حقوقي وواجباتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: حقوقي وواجباتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: حقوقي وواجباتي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: أنا لست وحدي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: أنا لست وحدي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: أنا لست وحدي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الأول: أنا لست وحدي |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: أنا مؤثر |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: أنا مؤثر |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: أنا مؤثر |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: أنا مؤثر |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثاني: أنا مؤثر |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: أنا أربح، أنت تربح |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: أنا أربح، أنت تربح |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: أنا أربح، أنت تربح |
|
|
اللغة العربية |
الموضوع الثالث: أنا أربح، أنت تربح |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق